إنشاء متجر دروب شوبنق سنود | متعدد التجار | أعمال صفوة تك
May 25.2023

إنشاء متجر دروب شوبنق سنود فى جدة

متجر سنود هو متجر إلكتروني متخصص في بيع المنتجات المختلفة عبر الإنترنت تم إنشاء متجر دروب شوبنق سنود لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات النسائية والرجالية، الهدايا، الأدوات الإلكترونية، الألعاب، أدوات المطبخ.

ما قبل إنشاء متجر دروب شوبنق سنود

قبل إنشاء متجر سنود، تم عقد اجتماع مع العميل لمناقشة أهداف إنشاء متجر دروب شوبنق، وظهرت أهداف العميل في إنشاء متجر متعدد التجار والمنتجات يعرض مجموعة واسعة من المنتجات مثل الملابس والهدايا والألعاب مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى المنتج المطلوب فى إطار جاذبية بصرية المريحة. بدأ فريق صفوة التقني بالعمل على إنشاء متجر دروب شوبنق سنود طبقا لأهداف العميل.

مراحل إنشاء متجر دروب شوبنق سنود

قام مجتمع صفوة التقنى فى البداية بفهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تعزز تصميم متجر سنود لكي يتناسب مع مفهوم متاجر الدروب شوبنق ومتاجر متعددة التجار، ثم تم إنشاء خطة متكاملة للتصميم تدمج هذه العناصر بجودة عالية.

مواصفات متجر سنود.

تم تصميم المتجر تصميماً سهل الاستخدام ومقسم بطريقة احترافية، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، كما تم تصميم الموقع للسماح بتصنيف الماركات المتاحة، وجميع المنتجات مصنفة في قوائم. تم إنشاء متجر دروب شوبنق سنود لكى يحتوي على بعض الصفحات المهمة مثل سياسات إلغاء الطلب – مدة التوصيل – الشروط والاحكام حتى يسهل على المستخدم معرفة كافة المعلومات عن المتجر وكيفية التعامل معه.

مواصفات متجر سنود برمجياً

بعد وضع تصميم متجر سنود، بدأت مرحلة التطوير البرمجية، استخدم مجتمع صفوة التقني أفضل الممارسات في تطوير المتجر من خلال لغة البرمجة laravel، ليكون التصميم مريح والتعليمات البرمجية سهلة ل إنشاء متجر دروب شوبنق سريع التحميل وسهل الاستخدام.

مميزات متجر سنود متعدد التجار

يسهل تصفح المتجر الإلكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المنتجات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن تصنيفات المنتجات وآخر العروض المتاحة.

ميزة أخرى رائعة من إنشاء متجر دروب شوبنق سنود هى تمكن العملاء والتجار من إنشاء حساب بسهولة واختيار اللغة المرغوبة بجانب اختيار عملة الدفع، بالإضافة إلى ذلك وجود العناصر المهمة لتوفير تجربة مستخدم مثالية مثل أيقونة البحث عن المنتجات، عربة الشراء وإمكانية تفضيل المنتجات.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء متجر دروب شوبنق فنحن على أهبة الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء متجر متعدد التجار يلبي احتياجاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية الخاصة بنا.

Rate this work
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments