تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو | أعمال صفوة تك
May 22.2023

تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو

لا شك بأن امتلاك موقع الكتروني مُصمم جيدًا أمرًا أساسيًا لنجاح الأعمال والشركات في المملكة العربية السعودية، لذلك نشارك أحدث أعمال صفوة فى تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو.

ما قبل تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو.

قبل بداية هذا المشروع، تم عقد اتفاقات مع أصحاب شركة المعذر فيو لمناقشة أهداف تصميم موقع ووردبريس احترافي على الإنترنت، ظهرت رغبة العميل فى تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو لعرض خدماتهم من الأبراج السكنية مع سهولة التنقل فى تواصل العملاء مع الشركة بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا نحن فريق مجتمع صفوة التقني العمل على تصميم موقع ووردبريس احترافي يلبي جميع احتياجاتهم من خلال خدمة تصميم وتطوير مواقع الكترونية.

مراحل تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو فى السعودية.

قام مجتمع صفوة التقني بأول إجراء وهو تحليل شامل لخدمات الأبراج السكنية الأخرى، هذا التحليل قام بمساعدتنا على فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد فى تصميم موقع ووردبريس احترافي المعذر فيو ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على الوفاء بالعلامة التجارية للشركة.

مواصفات موقع المعذر فيو.

تم تصميم الموقع تصميماً حديثًا وسهل الاستخدام لجميع الفئات، قمنا باستخدام مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من اللونين الأبيض والرمادي.

المواصفات البرمجية في تطوير موقع المعذر فيو.

بمجرد وضع التصميم المرغوب، بدأ فريق صفوة تك عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير الويب من خلال ووردبريس فى مدة قدرها 15 يوم ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية فعالة ل تصميم موقع ووردبريس احترافي سريع التحميل وسهل التعديل عليه واضافة المحتوي.

مميزات موقع المعذر فيو

من أهم الميزات التي قام بها مجتمع صفوة بإضافتها إلى الموقع كانت قائمة التنقل الواضحة للمستخدم، حيث قمنا بتنظيم الصفحة الرئيسية للموقع في فئات منطقية وتأكدنا من أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه من الخدمات أو التعرف على الشركة وقراءة المدونات المتاحة.

بشكل عام، تم تقديم خدمة تصميم موقع ووردبريس احترافي للمعذر فيو جعلته موقعًا جذابًا من الناحية المرئية وسهل فى الاستخدام من الناحية العملية، وينقل علامة الشركة التجارية وخدماتها، فنحن على ثقة من أن هذا الموقع سيساعدهم على تنمية أعمالهم والوصول إلى عملاء جدد.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة تصميم موقع ووردبريس احترافي فلا تتردد من التواصل مع صفوة تك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمات تطوير وتصميم المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

Rate this work

التعليقات مغلقة.