تصميم موقع لشركة مقاولات | موقع شركة رسم | أعمال صفوة تك
May 16.2023

تصميم موقع لشركة مقاولات (رسم للمقاولات والتشييد)

60 % زيادة المتوسط السنوي في المبيعات من خلال الانترنت ورقمنة الأعمال التجارية في السعودية!.. 

إن امتلاك موقع ويب جيد التصميم أصبح أمر بالغ الأهمية لنجاح الأعمال التجارية والشركات في السعودية، لذلك نشارك آخر أعمالنا ل تصميم موقع لشركة مقاولات RASM Construction.

ما قبل تصميم موقع رسم للمقاولات والتشييد

في بداية هذا المشروع، تم عقد مناقشة مع فريق RASM Construction لمناقشة أهداف تصميم الموقع على الويب، ظهرت إرادة العميل فى إنشاء موقع يعرض خدماتهم ومشاريعهم السابقة مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى الشركة بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على إنشاء موقع ويب يلبي جميع احتياجاتهم.

مراحل تصميم موقع لشركة مقاولات فى السعودية

من أول الأشياء التي قام فريق صفوة بها هى إجراء تحليل شامل لصناعة البناء والمواقع الإلكترونية لشركات المقاولات الأخرى، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد لموقع الويب الخاص بـ RASM Construction، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على وفائنا أيضًا بعلامة الشركة التجارية.

مواصفات تصميم موقع لشركة مقاولات “رسم”

تم تصميم الموقع تصميماً نظيفًا وحديثًا وسهل التنقل، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من اللونين الأصفر والأسود تنقل إحساسًا بالثقة والمسؤولية البيئية، بالإضافة إلى ذلك، تم دمج صور عالية الجودة لمشاريع RASM Construction السابقة لعرض خبراتهم وجودة عملهم.

مواصفات موقع شركة رسم للمقاولات برمجياً

بمجرد وضع التصميم المرغوب، بدأنا عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير الويب من خلال لغة php، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة لإنشاء موقع ويب سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز. لقد قام فريق صفوة التقني بتحسين الموقع لمحركات البحث، ودمج الكلمات الرئيسية وتقنيات تحسين محركات البحث الأخرى لضمان أن موقع RASM Construction سيحتل مرتبة جيدة في نتائج البحث.

مميزات موقع شركة رسم للمقاولات

من أهم الميزات التي قام بها مجتمع صفوة إلى الموقع كانت قائمة التنقل الواضحة والموجزة، حيث قمنا بتنظيم صفحات الموقع في فئات منطقية وتأكدنا من أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه، قمنا أيضًا بتضمين العبارات البارزة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في جميع جوانب الموقع، مما شجع الزوار على الاتصال بـ RASM Construction للحصول على مزيد من المعلومات او لتحديد موعد للاستشارة.

بشكل عام، تم تقديم خدمة تصميم موقع لشركة مقاولات الذي قدمناها لموقع RASM Construction، جعلته موقعًا جذابًا من الناحية المرئية وعمليًا، وينقل بشكل فعال علامة الشركة التجارية وخدماتها. نحن على ثقة من أن هذا الموقع سيساعد RASM Construction على تنمية أعمالهم والوصول إلى عملاء جدد.

إذا كنت بحاجة إلى تصميم موقع لشركة مقاولات جديد فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمات تطوير وتصميم المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

Rate this work

التعليقات مغلقة.