خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja | أعمال صفوة
May 22.2023

تصميم موقع لشركة روجا للشحن

موقع شركة روجا هو مجموعة من خدمات الشحن يقدمونها لنقل البضائع محليًا أو دوليًا، شركة روجا للشحن لديها الحل الذي يمكن أن يلبي احتياجاتك. إنها توفر مجموعة من خيارات شحن الحاويات، بما في ذلك حمولات الحاويات الكاملة.

ما قبل تصميم موقع لشركة روجا للشحن

في بداية إنشاء هذا المشروع، تم الاتفاق مع فريق الشركة لمناقشة أهداف تصميم موقع لشركة روجا للشحن، ظهرت رغبة الشركة فى تصميم موقع تعريفي للشركة يعرض هوية الشركة وطرق التواصل معها وخدماتهم مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى الشركة والتواصل معهم بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على تصميم موقع لشركة روجا للشحن يلبي جميع احتياجاتهم.

مراحل تصميم موقع لشركة روجا للشحن

من أول الأشياء التي قام بها مجتمع صفوة التقني هي إجراء تحليل شامل لمنافسين شركة روجا للشحن، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تساعد في تصميم موقع لشركة روجا للشحن بأحسن صورة ممكنة، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على وفائنا أيضًا بعلامة روجا التجارية.

مواصفات تصميم موقع شركة روجا.

تم تصميم الموقع تصميماً نظيفًا وحديثًا وسهل التنقل، تم استخدام نظام ألوان وخطوط في الموقع سهلًا للعين وجذابًا بصريًا. القائمة الرئيسية للموقع جيدة التنظيم ومُصنَّفة بوضوح، مما يسهل التنقل والعثور على المعلومات التي يبحث عنها الزائر. أسُتخدمت فى الموقع أيضًا صورًا عالية الجودة لحاويات الشحن وغيرها من المعدات التي تستخدمها شركة روجا، للمساعدة على فهم أفضل لنوع الخدمات التي يقدمونها.

مواصفات موقع شركة روجا برمجياً

بمجرد وضع التصميم المرغوب، بدأنا عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تصميم موقع لشركة روجا من خلال لغة php، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة لتطوير موقع إلكتروني سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز. تمت عملية تصميم وتطوير الموقع خلال 15 يوم.

مميزات موقع شركة روجا

يسهل تصفح الموقع الالكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المعلومات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

واحدة من الميزات الرائعة فى تصميم موقع لشركة روجا هي القدرة على التواصل مع الشركة بسهولة ويسر من خلال موقع الشركة ما عليك سوى ملء النموذج عبر الإنترنت فى اسفل الصفحة الرئيسية بتفاصيلك والخدمة التي تحتاجها، وسيقوم أحد أعضاء الفريق بالتواصل معك.

إذا كنت بحاجة إلى تصميم موقع لشركة شحن، فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لتصميم موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

Rate this work
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments