تصميم موقع عربي لسمارت تراك | أعمال مجتمع صفوة التقني
May 23.2023

تصميم موقع عربي لسمارت تراك

إن امتلاك موقع الكتروني مُصمم جيدًا أمرًا أساسيًا لنجاح الأعمال والشركات في المملكة العربية السعودية، لذلك نشارك أحدث أعمال صفوة فى تصميم موقع عربي لسمارت تراك.

ما قبل تقديم تصميم موقع عربي سمارت تراك

قبل بداية هذا المشروع، تم عقد مناقشة مع أصحاب شركة سمارت تراك لمناقشة أهداف تصميم موقع عربي على الانترنت، ظهرت إرادتهم فى تصميم موقع عربي يعرض خدماتهم من الأنظمة الذكية وكاميرات المراقبة مع سهولة التنقل فى تواصل العملاء مع الشركة بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على تصميم موقع عربي يلبي جميع احتياجاتهم من خلال خدمة تصميم مواقع الكترونية لدينا.

مراحل تصميم موقع عربي لسمارت تراك فى السعودية

قام مجتمع صفوة التقني بأول إجراء وهو تحليل شامل لخدمات الأنظمة الذكية وكاميرات المراقبة الأخرى، هذا التحليل قام بمساعدتنا على فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد فى تقديم تصميم موقع عربي لسمارت تراك ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على الوفاء بالعلامة التجارية للشركة.

مواصفات موقع سمارت تراك

تم تصميم الموقع تصميماً حديثًا وسهل التنقل، قمنا باستخدام مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من اللونين البنفسجي والأبيض.

مواصفات موقع سمارت تراك برمجياً

بمجرد وضع التصميم المرغوب، بدأ فريق صفوة تك عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير الويب من خلال wordpress فى خلال 15 يوم ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية فعالة ل تصميم موقع عربي سريع التحميل وسهل التعديل عليه واضافة المحتوي.

مميزات موقع سمارت تراك

من أهم الميزات التي قام بها مجتمع صفوة بإضافتها إلى الموقع كانت قائمة التنقل الواضحة والموجزة، حيث قمنا بتنظيم الصفحة الرئيسية للموقع في فئات منطقية وتأكدنا من أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه من الخدمات أو التعرف على الشركة.

بشكل عام، تم تقديم خدمة تصميم موقع عربي لسمارت تراك جعلته موقعًا جذابًا من الناحية المرئية وسهل فى الاستخدام من الناحية العملية، وينقل علامة الشركة التجارية وخدماتها، فنحن على ثقة من أن هذا الموقع سيساعدهم على تنمية أعمالهم والوصول إلى عملاء جدد.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة تصميم موقع عربي فلا تتردد من التواصل مع صفوة تك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمات تطوير وتصميم المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

Rate this work

التعليقات مغلقة.