تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار | أعمال مجتمع صفوة التقني
May 23.2023

تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار

موقع مسار هو موقع متخصص فى تقديم بعض خدمات التسويق الالكتروني مثل تحسين محركات البحث وصناعة المحتوى واعلانات المواقع، يقدمون هذه الخدمات لتعزيز نمو التواجد الرقمي للمواقع الالكترونية.

ما قبل تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار.

في البداية، تم الاتفاق مع العميل لمناقشة أهداف تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار، ظهرت الرغبة فى تصميم موقع تعريفي يعرض هوية الشركة وطرق التواصل معها وخدماتها مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى الشركة والتواصل معهم بسهولة بجانب اختيار الخدمات التسويقية المناسبة لهم فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار.

مراحل تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار 

فى بداية الأمر قام مجتمع صفوة التقني بإجراء تحليل شامل للتواجد الرقمي لخدمات التسويق الالكتروني المُقدمة من موقع مسار، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي يمكنها المساعدة في تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار بأحسن شكل، بجانب هذا الأمر وبناءً على تحديد أهداف العميل، أنشأنا ملخصًا للتصميم حدد هيكل الموقع الإلكتروني وتخطيطه ووظائفه.

بعد ذلك، أنشأنا إطارات وخرائط شبكية توفر تمثيلًا مرئيًا لتخطيط الموقع وهيكله. سمحت الإطارات والخرائط للعميل بتصور تصميم الموقع وإتاحة الفرصة لإجراء أي تغييرات ضرورية قبل الانتقال إلى المرحلة التالية من تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار، بمجرد الموافقة على الإطارات والخرائط الشبكية، وبعد ذلك تم الانتقال إلى مرحلة التصميم، واختار العميل مفهوم التصميم المناسب لاحتياجاته، وبدأنا العمل في تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار.

مواصفات تصميم موقع مسار.

تم تصميم الموقع تصميماً جذابا، تم استخدام نظام ألوان وخطوط في الموقع سهلًا للعين وجذابًا بصريًا. القائمة الرئيسية للموقع جيدة التنظيم ومُصنَّفة بوضوح، مما سهل عملية التنقل والعثور على المعلومات التي يبحث عنها الزائر والوصول للخدمات والاستشارات.

مواصفات موقع مسار برمجياً.

بمجرد اختيار التصميم، بدأ فريق صفوة عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تصميم موقع تسويق الكتروني لمسار من خلال الووردبريس، ليكون التصميم سريع الاستجابة ومنظم، تمت عملية تصميم وتطوير الموقع خلال 15 يوم.

مميزات موقع مسار.

يسهل تصفح الموقع الالكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المعلومات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن الخدمات المتوفرة وأهم مايميز فريق مسار.

واحدة من الميزات الرائعة في موقع مسار هي القدرة على التواصل مع الشركة بسهولة ويسر من خلال الموقع وطلب استشارات مجانية.

إذا كنت بحاجة إلى تصميم وتطوير موقع الكتروني سيقوم فريق مجتمع صفوة التقني من المصممين والمطورين بالعمل معك لتصميم موقع يلبي احتياجاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

Rate this work
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments