تصميم متجر الكتروني five leaves | أعمال صفوة تك
May 23.2023

تصميم متجر الكتروني five leaves

متجر شاي فايف ليفز هو متجر الكتروني متخصص فى منتجات الشاي بجميع انواعه وكل ما يخص الشاي.

ما قبل تصميم متجر الكتروني five leaves

في بداية إنشاء هذا المتجر، تم عقد اجتماع مع العميل لمناقشة أهداف تصميم متجر الكتروني five leaves، بدت رغبته في إنشاء متجر الكتروني يعرض جميع منتجات الشاي بأنواعها مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى المنتج المطلوب والتواصل معهم بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على تصميم متجر الكتروني five leaves لتلبية جميع احتياجاتهم.

مراحل تصميم متجر الكتروني five leaves فى السعودية

من أول الأشياء التي قام بها مجتمع صفوة التقنى هي فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تساعد في تصميم متجر الكتروني five leaves بأحسن صورة ممكنة، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع محاولة إظهار المتجر الإلكتروني بأحسن وأجود صورة ممكنة.

مواصفات المتجر الإلكتروني five leaves.

تم تصميم المتجر تصميماً حديثًا وسهل التنقل، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من اللونين الأبيض والأسود.

مواصفات متجر شاي فايف ليفز برمجياً

بعد وضع التصميم لمتجر شاي فايف ليفز، بدأت عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير المتجر من خلال الووردبريس، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة ل تصميم متجر الكتروني سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز.

مميزات متجر شاي فايف ليفز

يسهل تصفح المتجر الإلكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المنتجات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن أصناف المنتجات التي يقدمها المتجر، ويمكنك الانتقال بسهولة إلى أصناف المنتجات المحددة التي تحتاجها باستخدام القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة.

ميزة أخرى رائعة من تصميم متجر الكتروني five leaves هي وجود روابط مهمة فى أسفل الموقع للتسهيل على الزائر الوصول إليها.

إذا كنت بحاجة إلى تصميم متجر الكتروني فنحن على استعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك  تصميم متجر الكتروني يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المتاجر الاكترونية الخاصة بنا.

Rate this work
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments