تصميم متجر الكتروني احترافي الريف الثلاثي | أعمال صفوة تك
May 24.2023

تصميم متجر الكتروني احترافي الريف الثلاثي

متجر الريف الثلاثي هو متجر الكتروني متخصص فى منتجات اللحوم بجميع أنواعها فى السعودية.

ما قبل تصميم متجر الريف الثلاثي

قبل إنشاء هذا المتجر، تم عقد اجتماع مع أصحاب متاجر الريف الثلاثي لمناقشة أهداف تصميم متجر الكتروني للريف الثلاثي، بدت رغبته في تصميم متجر الكتروني احترافي يعرض جميع منتجات اللحوم بأنواعها المتوفرة فى الريف الثلاثى مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى المنتج المطلوب والتواصل معهم بسهولة طبقا للمنطقة فى إطار جاذبية بصرية. بدأ فريق صفوة التقني بالعمل على تصميم متجر الكتروني احترافي الريف الثلاثي لتلبية جميع احتياجاتهم طبقا لأهدافهم.

مراحل تصميم متجر الكتروني احترافي الريف الثلاثي

من أول الأشياء التي قام بها مجتمع صفوة التقنى هي فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تساعد في تصميم متجر الريف الثلاثي الالكتروني بأحسن جودة وهيئة ممكنة، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع محاولة إظهار المتجر الإلكتروني بأحسن وأجود صورة.

مواصفات متجر الريف الثلاثي.

تم تصميم المتجر تصميماً حديثًا وسهل الاستخدام ومقسم بطريقة احترافية، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال اللون الأحمر لتناسب العلامة التجارية الخاصة بالريف الثلاثي.

المواصفات البرمجية لمتجر الريف الثلاثي الالكتروني

بعد وضع التصميم لمتجر الريف الثلاثي، بدأت مرحلة التطوير البرمجية، استخدم فريق صفوة تك أفضل الممارسات في تطوير المتجر من خلال الووردبريس، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة ل تصميم متجر الكتروني احترافي الريف الثلاثي سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز.

مميزات متجر الريف الثلاثي الالكتروني

يسهل تصفح المتجر الإلكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المنتجات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن الاماكن المتوفر بها فروع الريف الثلاثي، بعدها يمكنك الانتقال بسهولة إلى أصناف المنتجات المحددة التي تحتاجها باستخدام القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة المختارة.

ميزة أخرى رائعة من تصميم متجر الكتروني احترافي الريف الثلاثي هي وجود الموقع الخاص بالريف الثلاثي في كل منطقة للتسهيل على الزوار الذين يريدون الشراء من المتجر.

إذا كنت بحاجة إلى تصميم متجر الكتروني احترافي فمجتمع صفوة التقني على استعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لتصميم متجر الكتروني يفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية الخاصة بنا.

Rate this work
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments