انشاء موقع الويب Socialarena | أعمال مجتمع صفوة التقني
May 23.2023

انشاء موقع الويب Socialarena

موقع الويب Socialarena هو مجموعة من خدمات صناعة المحتوى يقدمونها لتعزيز نمو الحسابات على وسائل التواصل الإجتماعي والتفاعل مع الجمهور في صورة أجندة شهرية متكاملة، مخصصة، وجاهزة للاستخدام لتلبية احتياجاتك فى تعزيز الوجود الرقمي.

ما قبل انشاء موقع الويب Socialarena

في بداية إنشاء هذا المشروع، تم الاتفاق مع العميل لمناقشة أهداف انشاء موقع الويب Socialarena، ظهرت رغبة العميل فى تصميم موقع تعريفي يعرض هوية الشركة وطرق التواصل معها وخدماتها مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى الشركة والتواصل معهم بسهولة بجانب اختيار خطط المحتوى المناسبة لهم فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على انشاء موقع الويب Socialarena.

مراحل انشاء موقع الويب Socialarena 

فى بداية الأمر قام مجتمع صفوة التقني بإجراء تحليل شامل للتواجد الرقمي لخدمة صناعة المحتوى، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي يمكنها المساعدة في انشاء موقع الويب Socialarena بأحسن شكل، بجانب هذا الأمر وبناءً على تحديد أهداف العميل، أنشأنا ملخصًا للتصميم حدد هيكل الموقع الإلكتروني وتخطيطه ووظائفه.

بعد ذلك، أنشأنا إطارات وخرائط شبكية توفر تمثيلًا مرئيًا لتخطيط الموقع وهيكله. سمحت الإطارات والخرائط للعميل بتصور تصميم الموقع وإتاحة الفرصة لإجراء أي تغييرات ضرورية قبل الانتقال إلى المرحلة التالية من انشاء موقع الويب Socialarena، بمجرد الموافقة على الإطارات والخرائط الشبكية، وبعد ذلك تم الانتقال إلى مرحلة التصميم، أنشأنا العديد من مفاهيم التصميم بناءً على متطلبات العميل و قدمناها له، واختار العميل مفهوم التصميم المناسب لاحتياجاته، وبدأنا العمل في انشاء موقع الويب Socialarena

مواصفات تصميم موقع الويب Socialarena.

تم تصميم الموقع تصميماً جذابا، تم استخدام نظام ألوان وخطوط في الموقع سهلًا للعين وجذابًا بصريًا. القائمة الرئيسية للموقع جيدة التنظيم ومُصنَّفة بوضوح، مما سهل عملية التنقل والعثور على المعلومات التي يبحث عنها الزائر.

مواصفات موقع Socialarena برمجياً

بمجرد اختيار التصميم، بدأ فريق صفوة عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في انشاء موقع الويب Socialarena من خلال الووردبريس، ليكون التصميم سريع الاستجابة ومنظم، تمت عملية تصميم وتطوير الموقع خلال 15 يوم.

مميزات موقع Socialarena

يسهل تصفح الموقع الالكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المعلومات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن الخدمات والباقات المتوفرة.

واحدة من الميزات الرائعة في موقع Socialarena هي القدرة على التواصل مع الشركة بسهولة ويسر من خلال الموقع.

إذا كنت بحاجة إلى انشاء موقع ويب سيقوم فريق مجتمع صفوة التقني من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لتصميم موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

Rate this work

التعليقات مغلقة.