انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية | أعمال صفوة تك
Dec 14.2020

انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية

تأسس البنك الزراعي العربي السعودي بموجب المرسوم الملكي رقم (58) يكون مؤسسة ائتمانية حكومية متخصصة في تمويل مختلف مجالات النشاط الزراعي في جميع مناطق المملكة، للمساعدة في تنمية القطاع الزراعي ورفع كفاءته الإنتاجية باستخدام أفضل الأساليب العلمية والتقنية الحديثة.

ما قبل انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية.

في بداية هذا المشروع، تم عقد اجتماعات مع مسؤولي صندوق التنمية الزراعية لمناقشة أهداف انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية، ظهرت إرادتهم في انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية يعرض خدماته الخاصة بالصندوق مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى الخدمات الائتمانية والالكترونية بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. قام فريق صفوة بأخذ هذه المدخلات وبدأ العمل على انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية.

زيارة الموقع

خطوات انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية.

فى بداية الأمر قام مجتمع صفوة التقني بتحديد أهداف الصندوق، أنشأنا ملخصًا للتصميم حدد هيكل الموقع الإلكتروني وتخطيطه ووظائفه.

بعد ذلك، تم رسم إطارات وخرائط شبكية توفر تمثيلًا مرئيًا لتخطيط الموقع وهيكله. سمحت للعميل بتصور تصميم الموقع وإتاحة الفرصة لإجراء أي تغييرات ضرورية قبل الانتقال إلى الخطوات التالية من انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية، بمجرد الاتفاق تم الانتقال إلى مرحلة التصميم، أنشأنا العديد من مفاهيم التصميم بناءً على متطلبات العميل و قدمناها له، واختار العميل مفهوم التصميم المناسب له، وبدأنا العمل في انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية.

مواصفات تصميم موقع صندوق التنمية الزراعية.

تم تصميم الموقع تصميماً حديثًا وسهل التنقل بين جميع الخدمات والاخبار، استخدمنا مخطط لتوزيع عناصر الخدمات بشكل يسهل على الزوار التصفح، وصور من فعاليات حقيقة داخل مقر الصندوق.

المواصفات البرمجية لموقع صندوق التنمية الزراعية.

بمجرد وضع التصميم الذي هو أولى مراحل انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية، بدأ الفريق عملية التطوير، وتم استخدام أفضل الممارسات في انشاء موقع احترافي من خلال لغة البرمجة ASP.NET ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة ومصنفة جيداً لتحسين تجربة المستخدم كما أن الموقع الالكتروني سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز. لقد قام فريق صفوة التقني بإجراء كل خطوات انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية خلال مدة قدرها شهرين.

مميزات موقع صندوق التنمية الزراعية

من أهم المميزات التي قام بها مجتمع صفوة التقني في موقع صندوق التنمية الزراعية كانت قوائم التنقل الواضحة والموجزة والمرفقة فى كل قسم من أقسام الموقع، حيث قمنا بتنظيم صفحات الموقع في فئات منطقية وتأكدنا من أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه، قمنا أيضًا بتضمين العبارات البارزة التي ترشد المستخدم إلى الخدمة التي يريدها.

بشكل عام، تم تقديم خدمة انشاء موقع احترافي لصندوق التنمية الزراعية جعلته موقعًا جذابًا من الناحية المرئية وعمليًا فى الاستخدام، حيث يعد الموقع مصدرًا ممتازًا لأي شخص يرغب في التعرف على كل ما يخص البنك الزراعي من اخبار وفعاليات وورش عمل، حيث أن الموقع ينقل بشكل فعال العلامة التجارية لصندوق التنمية الزراعية وخدماته وجميع الفعاليات المقامة به.

إذا كنت بحاجة إلى انشاء موقع احترافي فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريق صفوة تك بالعمل معك أثناء خطوات انشاء الموقع الاحترافي لتلبية احتياجاتك، اتصل بنا الان لمعرفة المزيد عن خدمات انشاء مواقع الكترونية الخاصة بنا.

Rate this work
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments