تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام السعودية | أعمال صفوة تك
Dec 13.2020

تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام السعودية

جريدة الوئام السعودية هي أول صحيفة إلكترونية سعودية، تم تأسيسها عام 2006، حيث قام بتأسيسها كل من الصحفيان: تركي الروقي، وفهد الحارثي بالإضافة إلى ذلك، تحوّلت إلى مؤسسة صحافية بعد صدور نظام النشر الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وقد تناوب على رئاسة تحريرها: تركي الروقي، وفوزي القرشي، وأخيراً نايف المشيط. كما أنها صحيفة تهتم بالشأن المحلي والدولي ولديها العديد من الأقسام.

ما قبل تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام السعودية

في بداية إنشاء هذا المشروع، تم انشاء عدة اجتماعات مع فريق جريدة الوئام لمناقشة أهداف إنشاء موقع إلكتروني، ظهرت الرغبة فى إنشاء موقع يعرض جميع الاخبار المحلية والدولية مع سهولة التنقل في إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام يلبي جميع احتياجاتهم.

زيارة الموقع

مراحل إنشاء موقع إلكتروني لجريدة الوئام السعودية

فى بداية الأمر قام مجتمع صفوة التقني بإجراء تحليل شامل لمنافسين مكتب نخبة الخدمات، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تساعد في تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام بأحسن صورة ممكنة، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على وفائنا بعلامة الجريدة التجارية.

مواصفات تصميم الموقع الإلكتروني لجريدة الوئام.

تم تصميم الموقع تصميماً حديثًا وسهل التنقل بين أقسام الأخبار، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من اللونين الأزرق والأبيض، فهذا يخلق مظهرًا نظيفًا ومهنيًا مناسبًا لغرض موقع الالكتروني. تم اختيار خيارات الخط جيدًا، فاسُتخدم خط واضح وقابل للقراءة للنص الأساسي، وأكثر من أسلوب مختلف للعناوين والعناصر المهمة الأخرى.

مواصفات عملية تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام برمجياً

بعد مرحلة وضع التصميم المناسب، بدأت عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام فى مدة قدرها شهرين باستخدام لغة laravel، ليكون التصميم سريع الاستجابة والأوامر البرمجية نظيفة وفعالة لإنشاء موقع الكتروني سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز.

مميزات تطوير موقع الكتروني لجريدة الوئام فى السعودية

من السمات البارزة للموقع تصميمه سريع الاستجابة، يبدو الموقع ملائما لجميع الأجهزة، من أجهزة الكمبيوتر إلى الهواتف الذكية، حيث يزداد وصول المستخدمين إلى مواقع الويب على أجهزتهم المحمولة.

كما أن الموقع منظم جيدًا ويحتوي على قوائم تنقل واضحة ومرتبة. يمكن للمستخدم العثور بسهولة على المعلومات التي يبحث عنها فى جميع الأقسام الإخبارية.

فيما يتعلق بالوظائف، يشتمل الموقع الإلكتروني على مجموعة من الميزات المفيدة، مثل وظيفة البحث وقائمة التنقل، حيث تساعد هذه الميزات في تحسين تجربة المستخدم وتسهيل تفاعل المستخدمين مع الموقع.

إذا كنت بحاجة إلى تطوير موقع الكتروني، فنحن مجتمع صفوة التقني على أتم الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تطوير موقع الكتروني الخاصة بنا.

5/5 - (1042 صوت)
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments