خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja | أعمال صفوة
Aug 10.2022

خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja

أصبح امتلاك موقع ويب مُصمم جيدًا أمرًا أساسيًا لنجاح الأعمال والشركات في المملكة العربية السعودية، لذلك نشارك أحدث أعمال صفوة فى خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja.

ما قبل تقديم خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja

في بداية هذا الامر، تم عقد مناقشة مع أصحاب شركة روجا لمناقشة أهداف تصميم الموقع على الويب، ظهرت إرادة أصحاب العمل فى إنشاء موقع يعرض خدماتهم والمنتجات الخاصة بهم من عطور مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى المنتجات العطرية بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على إنشاء موقع ويب يلبي جميع احتياجاتهم من خلال خدمة تصميم مواقع الكترونية لدينا.

مراحل تصميم موقع شركة Roja فى السعودية

قام مجتمع صفوة التقني بأول إجراء وهو تحليل شامل لخدمات العطور والمواقع الإلكترونية لمتاجر العطور الأخرى، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد فى تقديم خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على وفائنا أيضًا بعلامة الشركة التجارية.

مواصفات تصميم موقع شركة Roja

تم تصميم الموقع تصميماً نظيفًا وحديثًا وسهل التنقل، قمنا باستخدام مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من اللونين البرتقالي الداكن والأسود تنقل إحساسًا بالثقة، بالإضافة إلى ذلك، تم دمج صور عالية الجودة للمنتجات المتاحة لعرض جودة المنتجات.

مواصفات خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja برمجياً

بمجرد وضع التصميم المرغوب، بدأنا عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير الويب من خلال wow commerce framework على wordpress ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة لإنشاء موقع ويب سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز. لقد قام فريق صفوة التقني بتحسين الموقع لمحركات البحث، ودمج الكلمات الرئيسية وتقنيات تحسين محركات البحث الأخرى لضمان أن موقع شركة roja سيحتل مرتبة جيدة في نتائج البحث.

مميزات موقع شركة Roja

من أهم الميزات التي قام بها مجتمع صفوة إلى الموقع كانت قائمة التنقل الواضحة والموجزة، حيث قمنا بتنظيم صفحات الموقع في فئات منطقية وتأكدنا من أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه من منتجات العطور، قمنا أيضًا بتضمين العبارات البارزة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في جميع جوانب الموقع من شراء للمنتجات، مما شجع الزوار على شراء منتجات بشكل أكبر.

بشكل عام، تم تقديم خدمة تصميم مواقع الكترونية لشركة Roja جعلته موقعًا جذابًا من الناحية المرئية وعمليًا، وينقل بشكل فعال علامة الشركة التجارية وخدماتها. نحن على ثقة من أن هذا الموقع سيساعدهم على تنمية أعمالهم والوصول إلى عملاء جدد.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة تصميم مواقع الكترونية جديد فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء موقع يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمات تطوير وتصميم المواقع الالكترونية الخاصة بنا.

5/5 - (1391 صوت)
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments