انشاء موقع ويب بيت الحكمة | أعمال مجتمع صفوة التقني
Aug 10.2022

انشاء موقع ويب بيت الحكمة

موقع بيت الحكمة هو موقع فريد من نوعه يقدم عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بدراسة اللغة الصينية، الموقع عبارة عن متجر شامل لكل من يرغب في تعلم وفهم اللغة الصينية وذلك من خلال توفير مكتبة الكترونية مليئة بكتب تعليم اللغة الصينية وكتب صينية مترجمة ويستطيع المستخدم شراء هذه الكتب بسهولة والدفع أونلاين.

ما قبل انشاء موقع ويب بيت الحكمة

في بداية هذا المشروع، تم عقد مناقشة مع فريق بيت الحكمة لمناقشة أهداف انشاء موقع ويب، ظهرت إرادة العميل فى إنشاء موقع ويب يعرض خدماته المتعلقة بدراسة اللغة الصينية مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى المتجر بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا هذه الأهداف وبدأنا العمل على انشاء موقع ويب بيت الحكمة يلبي جميع احتياجاتهم.

مراحل انشاء موقع ويب بيت الحكمة

فى بداية الأمر قام مجتمع صفوة التقني بإجراء تحليل شامل لجميع المنافسين، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد في انشاء موقع ويب بيت الحكمة، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر مع الحفاظ على الوفاء بعلامة العميل التجارية.

مواصفات تصميم موقع بيت الحكمة

تم تصميم الموقع تصميماً حديثًا وسهل التنقل بين جميع الخدمات، استخدمنا مخطط لتوزيع عناصر المنتجات والخدمات بشكل يسهل على الزوار التصفح، وصور من فعاليات حقيقة داخل المؤسسة، كما أن الدورات في الموقع مصممة لتلبية مستويات مختلفة من المتعلمين، من المبتدئين إلى المستخدمين المتقدمين.

يتمكن المستخدم من تصفح الموقع بسهولة والتعرف على الفعاليات الخاصة ببيت الحكمة وأماكن إقامة هذه الفعاليات ومواعيدها وتكلفة الحضور كما أنه يعرض بطرق منظمة تلك الخدمات في صفحات مُرتبة كالندوات والفعاليات، بالإضافة إلى الكتب، والمنتجات،
وكذلك إكسسوارات القراءة.

لمشاهدة موقع بيت الحكمة : اضغط هنا

مواصفات موقع بيت الحكمة برمجياً

بمجرد وضع التصميم المرغوب، بدأنا عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تطوير موقع ويب بيت الحكمة من خلال لغة البرمجة Laravel، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة ل انشاء موقع ويب سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز. لقد قام فريق صفوة التقني بإجراء كل هذه الخطوات خلال مدة قدرها شهرين.

مميزات موقع بيت الحكمة

من أهم المميزات التي قام بها مجتمع صفوة التقني أثناء انشاء موقع ويب بيت الحكمة كانت قوائم التنقل الواضحة والموجزة والمرفقة فى كل قسم من أقسام الموقع، حيث قمنا بتنظيم صفحات الموقع في فئات منطقية وتأكدنا من أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه، قمنا أيضًا بتضمين العبارات البارزة التي ترشد المستخدم إلى الخدمة التي يريدها.

من المميزات الآخرى فى موقع بيت الحكمة أنه تم عمل متجر له من قبل فريق صفوة التقني لعرض منتجات المؤسسة من كتب وقصص وذلك بأسلوب منظم واحترافي.

بشكل عام، تم تقديم خدمة انشاء موقع ويب بيت الحكمة جعلته موقعًا جذابًا من الناحية المرئية وعمليًا، حيث يعد الموقع مصدرًا ممتازًا لأي شخص يرغب في التعرف على اللغة الصينية، كما أن الموقع ينقل بشكل فعال العلامة التجارية وخدماتها. نحن على ثقة من أن انشاء موقع الويب هذا سيساعد مؤسسة بيت الحكمة على تنمية أعمالهم والوصول إلى عملاء جدد.

إذا كنت بحاجة إلى انشاء موقع ويب لمؤسسة تعليمية جديدة فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك ل انشاء موقع ويب يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الان لمعرفة المزيد عن خدمات انشاء مواقع الويب الخاصة بنا.

5/5 - (1 صوت واحد)
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments