نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors | أعمال مجتمع صفوة
Aug 10.2022

نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors

استوديو افنان للتصميم يضم مصممين ذو خبرة وشباب طموح ليعمل بشكل مترابط من أجل تصاميم صديقة للبيئة تحمل روح الحضارة والهوية السعودية، حيث يعتمد على تحويل المساحات إلى تصاميم عصرية وانيقة، سواء كنت تبحث عن تصاميم معمارية للمكاتب والمنازل او اى وحدات سكنية، فإن الموقع يوفر لك التغطية.

ما قبل تصميم موقع Afnan interiors

في بداية إنشاء هذا المشروع، تم عقد اجتماع مع فريق استوديو افنان لمناقشة أهداف تصميم موقع لاستوديو افنان، ظهرت إرادة العميل فى إنشاء موقع يعرض خدماتهم واراء العملاء مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى الشركة والتواصل معهم بسهولة فى إطار جاذبية بصرية مريحة. أخذنا فى مجتمع صفوة التقني هذه الأهداف وبدأنا العمل على تصميم موقع Afnan interiors يلبي جميع احتياجاتهم.

المراحل المتبعة فى نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors فى السعودية

فى بداية الأمر التي قام مجتمع صفوة التقنى بإجراء تحليل شامل لمنافسين استوديو افنان، هذا التحليل قام بمساعدتنا في فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تساعد فى نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors بأحسن صورة ممكنة، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم يدمج هذه العناصر ويحقق رغبة وهدف العميل.

مواصفات تصميم الموقع الإلكتروني لاستوديو افنان.

تم تصميم الموقع تصميماً حديثًا وسهل التنقل واستخدامه مريح ومناسب، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، مع ظلال من الازرق والاحمر والابيض والاسود تنقل إحساسًا بالثقة ومدى جودة خدمات التصميم المُقدمة.

للإطلاع علي الموقع الإلكتروني: اضغط هنا 

المواصفات البرمجية فى موقع Afnan interiors 

بمجرد وضع التصميم المتفق عليه، بدأنا عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في انشاء موقع إلكتروني من خلال الووردبريس، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة لإنشاء موقع الكتروني سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز.

مميزات موقع Afnan interiors

يسهل تصفح الموقع الالكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المعلومات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن الخدمات التي يقدمها استوديو افنان ، ويمكنك الانتقال بسهولة إلى الخدمة المحددة التي تحتاجها باستخدام القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة.

واحدة من الميزات الرائعة فى نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors هي القدرة على الاطلاع على الأعمال السابقة للاستوديو لمزيد من الثقة والاطمئنان للخدمات المقدمة.

ميزة أخرى رائعة من نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors هي قسم مراجعات العملاء، حيث يمكنك قراءة المراجعات من العملاء الذين استخدموا الخدمات التي يقدمها الاستوديو، تعتبر طريقة رائعة للحصول على فكرة عن جودة الخدمة المقدمة من استوديو افنان، حيث تمت كتابة جميع المراجعات من قبل عملاء حقيقيين، وبالتالي فهي غير متحيزة وصادقة.

يمكنك الاطلاع على جميع اعمالنا السابقة فى حالة إذا كنت بحاجة إلى نماذج تصميم مواقع مثل Afnan interiors اخرى، فى صفوة تك نحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لإنشاء موقع يفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير مواقع الكترونية الخاصة بنا.

5/5 - (1376 صوت)
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments