إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت | متعدد التجار | أعمال صفوة تك
Sep 19.2022

إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت متعدد التجار

متجر جوليت هو متجر إلكتروني متخصص في بيع المنتجات المختلفة عبر الإنترنت تم إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات مثل الملابس النسائية والرجالية، الهدايا، الألعاب، أدوات المطبخ.

ما قبل إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت.

قبل إنشاء هذا المتجر، تم عقد اجتماع مع العميل لمناقشة أهداف إنشاء متجر دروب شيبنج، بدت رغبته في إنشاء متجر متعدد التجار والمنتجات يعرض مجموعة واسعة من المنتجات مثل الملابس والهدايا والألعاب مع سهولة التنقل و وصول العملاء إلى المنتج المطلوب والتواصل معهم بسهولة فى إطار جاذبية بصرية. بدأ فريق صفوة التقني بالعمل على إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت طبقا لأهداف العميل.

مراحل إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت.

من أول الأشياء التي قام بها مجتمع صفوة التقنى هي فهم أنواع وعناصر التصميم التي من شأنها أن تساعد في تصميم متجر جوليت بأحسن صورة ممكنة، يتناسب مع مفهوم متاجر الدروب شيبنج ومتاجر متعددة التجار، ثم قمنا بإنشاء خطة متكاملة للتصميم تدمج هذه العناصر بكفاءة وجودة عالية.

للإطلاع على تصميم متجر جوليت: اضغط هنا

مواصفات متجر جوليت.

تم تصميم المتجر تصميماً حديثًا وسهل الاستخدام ومقسم بطريقة احترافية، استخدمنا مخطط ألوان بشكل احترافي، كما تم تصميم الموقع للسماح بأكثر من تاجر بعرض المنتجات الخاصة به، وجميع المنتجات مصنفة في قوائم. تم إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت لكى يحتوي على بعض الصفحات المهمة مثل سياسات إلغاء الطلب – مدة التوصيل – الشروط والاحكام حتى يسهل على المستخدم معرفة كافة المعلومات عن المتجر وعن بعض المعلومات المهمة المتعلقة بشحن وتوصيل المنتجات.

مواصفات متجر جوليت برمجياً

بعد وضع تصميم متجر جوليت، بدأت مرحلة التطوير البرمجية، استخدم فريق صفوة تك أفضل الممارسات في تطوير المتجر من خلال لغة البرمجة laravel، ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية سهلة ل إنشاء متجر دروب شيبنج سريع التحميل وسهل الاستخدام.

مميزات متجر جوليت الالكتروني

يسهل تصفح المتجر الإلكتروني، حيث التصميم البسيط الذي يجعل من السهل العثور على المنتجات التي تحتاجها. توفر الصفحة الرئيسية لمحة موجزة عن تصنيفات المنتجات آخر العروض المتاحة.

ميزة أخرى رائعة من إنشاء متجر دروب شيبنج جوليت هى تمكن العملاء والتجار من إنشاء حساب بسهولة. بالإضافة إلى ذلك يتوفر الكثير من العناصر المهمة لتوفير تجربة مستخدم مثالية مثل أيقونة البحث عن المنتجات، عربة الشراء وإمكانية تفضيل المنتجات.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء متجر دروب شيبنج فنحن على استعداد لمساعدتك، حيث سيقوم فريقنا من المصممين ذوي الخبرة بالعمل معك إنشاء متجر متعدد التجار يفوق توقعاتك، اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدمة تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية الخاصة بنا.

5/5 - (1870 صوت)
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest
Inline Feedbacks
View all comments