تصميم تطبيق Tajerz
Aug 10.2022

تصميم واجهة تطبيق Tajerz

تاجرز من إحدى تطبيقات الهاتف التي قام مجتمع صفوة بإنتهاء تصميمها وهو تطبيق للتسوق الأون لاين، متاح لأكثر من اربع دول من دول الخليج، خلال مرحلة تصميمه قام فريق العمل بإتباع أفضل وأحدث الأساليب في تصميمه لكي يكون مناسبًا للتسوق الأونلاين الذي يحتوي على عدد كبير من المعلومات والصفحات.

مرحلة ما قبل تصميم واجهة تطبيق Tajerz

في البداية، تم عقد اجتماعات مع العميل لمناقشة أهداف تصميم واجهة تطبيق Tajerz، ظهرت إرادة العميل فى تصميم تطبيق لعرض مختلف أنواع المنتجات لأكثر من تاجر فى مختلف الدول العربي بشكل مميز وعصري يتناسب مع جميع المراحل العمرية التي تستخدم التطبيق. قام فريق صفوة بأخذ هذه المدخلات وبدأ العمل على تصميم واجهة تطبيق Tajerz.

خطوات تصميم واجهة تطبيق Tajerz 

فى بداية الأمر قام مجتمع صفوة التقني بتحديد أهداف العميل، أنشأنا ملخصًا للتصميم حدد هيكل التطبيق الإلكتروني وتخطيطه ووظائفه.

بعد ذلك، تم إنشاء إطارات توفر التمثيل المرئي لتطبيق تاجرز وهيكله. سمحت هذه الخطوة للعميل بتصور تصميم التطبيق، بمجرد الموافقة تم الانتقال إلى مرحلة التصميم، أنشأنا العديد من التصميمات بناءً على متطلبات العميل و قدمناها له، واختار العميل التصميم المناسب لاحتياجاته، وبدأ مجتمع صفوة التقني العمل على تصميم واجهة تطبيق Tajerz

مشاهدة الموقع الالكترونى : اضغط هنا

مواصفات تصميم تطبيق تاجرز

تم تصميم التطبيق تصميماً حديثًا وسهل التنقل بين جميع اعداداته، استخدمنا مخطط لتوزيع عناصر التطبيق بشكل يسهل على الزوار التصفح واستخدامه.

مواصفات تطبيق تاجرز برمجياً

بمجرد وضع تصميم واجهة تطبيق Tajerz الذي هو أولى الخطوات، بدأ فريق صفوة عملية التطوير، استخدمنا أفضل الممارسات في تصميم واجهة تطبيق Tajerz من خلال لغات البرمجة المناسبة ليكون التصميم سريع الاستجابة والتعليمات البرمجية نظيفة وفعالة لتصميم تطبيق سريع التحميل وسهل الاستخدام على أي جهاز.

مميزات تطبيق تاجرز

من أهم المميزات التي قام بها مجتمع صفوة التقني في تصميم واجهة تطبيق Tajerz هي توفير اللغتين العربية والانجليزية للموقع، بجانب ذلك فإن تطبيق تاجرز يدعم خاصية اختيار الدولة.

يتمكن المستخدم من خلال تطبيق تاجرز باختيار اى الفئات التي يبحث فيها عن المنتج المطلوب بشكل سهل ومريح فى الاستخدام، كما أن التطبيق متوفر بنظام تشغيل IOS و Android

بشكل عام، تم تقديم خدمة تصميم واجهة تطبيق الكتروني لتاجرز جعلته تطبيقاً جذابًا من الناحية المرئية وعمليًا فى الاستخدام لجميع الفئات.

إذا كنت بحاجة إلى تصميم تطبيق الكتروني فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك، سيقوم فريقنا من المصممين والمطورين ذوي الخبرة بالعمل معك لتصميم تطبيق يلبي احتياجاتك ويفوق توقعاتك، اتصل بنا الان لمعرفة المزيد عن خدمات تصميم تطبيقات الجوال الخاصة بنا.

5/5 - (1247 صوت)
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments