شركة تصميم بروفايلات
Oct 04.2022

شركة تصميم بروفايلات

شركة تصميم بروفايلات، إن تصميم بروفايل الشركة من الأمور الضرورية للغاية حيث أنه يحتوي على جميع المعلومات التي تهم الشركة، كما أنه يعتبر الواجهة الأساسية لذلك فيتم الاهتمام بتصميم بروفايل احترافي من قبل شركات متخصصة حتى يتم تصميمه بالشكل الذي تريد.

ومن أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم بروفايل ممتاز ومثالي لموقعك الإلكتروني، هي شركة صفوة والمختصة بكل ما يتعلق المواقع الإلكترونية، وذلك من خلال فريق العمل الذي يتميز بمهارته الكبيرة والواسعة في جميع ما يخص التصاميم والبرمجة .

 

شركة تصميم بروفايلات

المحتويات إخفاء
1 شركة تصميم بروفايلات

تعتبر شركة صفوة هي أفضل شركة تصميم بروفايلات يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على بروفايل مثالي خاص بشركتك، وصمم من قبل أكبر فريق في الوطن العربي وبمميزات متعددة، فقط قم بالتواصل معنا.

كيفية عمل بروفايل شركة

سنعرض لكم في تلك المقالة كافة التفاصيل حول عمل تصميم الموقع بروفايل شركة، حتى تتمكن من تصميم بروفايل بشكل احترافي.

1. الغلاف الخارجي لبروفايل الشركة

وهناك العديد من البرامج المتخصصة في عمل بروفايل خارجي خاص بالشركة، فيمكنك عمل غلاف خارجي بكل سهولة من خلال برنامج الفوتوشوب الشهير، هذا بالإضافة إلى إمكانية الإبداع في التصميم من خلال استخدام برامج أخرى متعددة.

لذلك عليك اختيار شركة تصميم مواقع الكترونية بروفايلات متخصصة من أجل تقديم الخدمة لك بكل سهولة وبشكل احترافي، ويمكنك الانتباه إلى ذلك من خلال مشاهدة العديد من التصميمات الأخرى الخاصة بالشركة حتى تأخذ نبذة عن مدى قوة الشركة في التصميم، ويمكن وضع في غلاف الشركة العديد من المعلومات وهي:
  • شعار الشركة.
  • أرقام الهاتف أو الفاكس.
  • البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني.
  • صندوق البريد.
  • عنوان المقر الأساسي للشركة.

2. فهرس المحتويات لبروفايل الشركات

وبأتي فهر المعلومات بعد الغلاف الخارجي الخاص بالشركة، جيث أنه يحتوي على فهرس الشركة بالكامل، ويمكنك وضع العديد من العناوين لأهم الصفحات الأساسية في البروفايل، وتقوم بذكر رقم الصفحة التي تنتهي منها أمامها، حتى يتمكن الزائر من الوصول إلى الصففحة التي يريدها وقراءة المعلومات المتاحة والتي يحتاج إليها بكل سهولة كأن تدرج رقم صفحة المقدمة وكلمة المدير العام والأهداف، وغيرها.

3. كلمة المدير العام للشركة

من أهم ما يقوم به أي عميل يقوم بزيارة بروفايل الشركة لأول مرة، سيرغب في الاطلاع على جميع سابقة أعمال الشركة والمهمة والتي تكتب بيد المدير العام، وأياً تاريخ إنشاء مواقع الكترونية  للشركة وجميع ما مرت به من صعوبات وكيف قامت بتخطيها جميعاً إلى أن وصلت للنجاح الكبير الذي عليه الآن.

4. كتابة صفحة الرؤية – الرسالة – الهدف – القيم – السياسة

الرؤية والهدف السياسة والقيم كل تلك النقاط تتم كتابتا بالتفصيل في بروفايل الشركة حتى يتم التعرف على جميع البيانات والمعلومات الخاصة بها، حيث أن كل جانب يعبر عن مفهوم مختلف عن الآخر وبالتالي يفيد الزائر بمعلومات كثيرة يمكن أن يرغب في الاطلاع عليها، ويكون الهدف هو التعبير عن الاطلاع الذي ترغب به الشركة أو النجاحات التي ترغب في تحقيقها، والمهمة تعني الأنشطة التي تحاول الشركة تحقيقها وأيضاً توفيرها إلى جميع العملاء، والمفاهيم المتبقية يمكن أن ينحصر معناها في:

رؤية الشركة

تتم صياغة الرؤية وكتابتها بشكل جيد جداً، وهذا من أجل أنها تعبر عن أهم الأقسام الخاصة بالشركة وما ترغب في تحقيقه، وذكر جميع النجاحات التي استطاعت الشركة تحقيقها وبالتالي ستتحدث عن جميع المزايا الخاصة بالشركة مع كل ما تطمح إليه.

قيم الشركة

وفي تلك الجزئية يتم التحدث عن المبادئ التي تسير عليها الشركة والقيم التي تعبر عنها، وذلك لأنها مرتبطة في المجتمع بشكل كبير، حيث كلما كانت القيم مستمدة من المجتمع فإن ذلك يؤثر بشكل إيجابي على العملاء

أمن وسلامة البيئة

ويتم التحدث عن هذه النقطة وذلك وفقاً للنشاط التجاري الذي تعمل فيه الشركة، حيث أن النشاط يجب أن يكون متناسب مع البيئة بشكل كبير، وهذا القم في كل بروفايل شركة يعتبر الأهم للغاية فهو من وائل النجاح الخاصة بالشركة، وتعبر عن ثقافتها في التعامل مع المجتمع ومع الموارد أيضاً.

القسم الثاني: الخدمات التي تقدمها الشركة أو المؤسسة

سنتناول في القم الثاني من تصميم مواقع الكترونية بروفايل شركات، الحديث عن جميع الخدمات التي تقدمها الشرطة للعملاء، حيث أن هناك العديد من الشركات والمؤسسات تعتقد أنها يمكن أن تقوم باتخاذ تلك الخدمات وذلك عبر شركات أخرى وتنفيذها، ولكن هذا الأمر خطأ للغاية حيث أن لكل شركة خدماتها الخاصة بها حتى وإن كانت متشابه مع بعضها البعض ويمكن التقسيم إلى ما يلي:

أولًا: عمل فاصل بين أقسام بروفايل الشركة

بعد أن تقوم بالانتهاء بشكل كامل من القسم الأول في تصميم الموقع  البروفايل بشكل احترافي، لا بد أن نحصل على فاصل بين القسمين ويكون الهدف من ذلك حن التنظيم والتعرف على كل ما ستتميز به الصفحة التالية، وهو من الأمور الشائعة للغاي حتىفي المستندات والكتب الورقية، فيجب أن يكون هناك دائماً غلاف فاصل.

ثانيًا: عناوين خدمات الشركة أو المؤسسة

يجب أن يكون هناك صفحة تحتوي على عناوين الخدمات التي تقدمها الشركة، ويمكنك أن تقوم بترتيبها بشكل جيد وذلك على حسب الأولوية وأيضاً ما ترغب به الشركة وذلك في عمل إعلان ودعاية له،

القسم الثالث: إدارة الجودة والصحة والسلامة المهنية

وهو من الأقسام المهمة، ويتم توفير جميع المعلومات الخاصة بالشركة تعمل وفق سياسة الجودة الدولية.

1. الصحة والسلامة المهنية

هو القسم الخاص بإدارة الجودة ولا بد أن يذكر جميع الخطوات التي تتبعها الشركة وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين.

2. كتابة الهيكل الخارجي للشركة

وهو من الأقسام الاختيارية في البروفايل، ويمكنك أن تنجز عمله من خلال نظام التخطيط بصور أو بدون صور، ويمكن أن لا تضيفه في البروفايل كما ترغب.

القسم الرابع: سابقة الأعمال وقائمة المشاريع السابقة

يحتوي هذا القسم على الإنجازات التي حققتها الشركة، وأيضاً جميع المشاريع التي حصلت عليها وشاركت بها ويوجد في هذا القسم:

1. غلاف سابقة أعمال الشركة أو المؤسسة

يجب أن يتم تصميمه بعناية وشكل جذاب حتى يخطف أنظار كل من يراه، ليقوموا بالدخول لهذا القسم وبالتالي معرفة جميع إنجازات الشركة.

2. قائمة المشاريع السابقة للشركة أو المؤسسة

وفي تلك القائمة يجب عليك ذكر المشروع الذي أنجزته الشركة والذي تقوم بتنفيذه في المستقبل أيضاً، فهو مختص بجميع المشاريع الخاصة بالشركة، مع وضع المد الزمنية للمشروع ومتى انتهى وحالته الحالية.

3. قائمة معدات وآلات الشركة (إن وجد)

يتم ذكر جميع المعدات التي تم استخدامها من أجل تنفيذ المشروع، وكيف استطاعت الشركة الحصول عليها من أجل تقديم هذه الخدمة وتقوم بتوفير هذه البيانات:

  • اسم المعدات ونوعها.
  • وصف جميع خطوات عمل تلك المعدة.
  • عدد المعدات الأخرى وما هي فائدتها.

القسم الخامس: كتابة ملف العملاء والإنجازات وألبوم الصور

يتم عمل صفح فاصلة بين القم الرابع والخامس، ونقوم بسرد آراء العملاء جميعها في هذا القسم، وأيضاً تقييماتهم بالتفصيل سواء كانت مع أو ضد الشركة.

أولاً: تقييمات العملاء السابقين للشركة

يمكن للشركة الحصول على العديد من تقييمات العملاء بطرق كثيرة وعلى رأسها:
  • طلب التقييم عند تقديم المنتج.
  • يتم طلب التقييم وذلك من خلال الحديث مع خدمة العملاء.
  • يمكن أن يتم طلب التقييم بعد تقديم الخدمات.
  • طلب التقييم بعد تقديم قطع الغيار أو صيانة الأجهزة.

ثانيًا: آلية عمل الشركة أو المؤسسة

بعد الانتهاء من توفير جميع تقييمات العملاء، فتقوم بالدخول بعدها إلى قسم كيف نعمل أو آلية العمل، ومن خلالها يمكنك معرفة كيف تعمل الشركة والوقت المناسب الذي يستغرق لإنجاز المهمة في تصميم المواقع الإلكترونية مثلاً أو عمل رسائل الدكتوراه أو الرائل العلمية.

ثالثًا: الإنجازات التي حققتها الشركة

ويمكن للزائر أن يتعرف على جميع إنجازات الشركة من خلال هذه الصفحة، والتي استطاعت الشركة تحقيقها وتقديمها للعملاء، وبالتالي توفير العديد من المعلومات حول الأساليب التي استخدمتها الشركة من أجل الحفاظ على عملائها وكيف تمكنت من الحصول على العديد من العملاء الآخرين.

رابعًا: معرض الصور للشركات

يتم تقديم جميع الأدلة حول المشاريع التي حققتها الشركة، ويتم ذلك من خلال تصويرها أو العمل على تصوير الأدوات التي قامت باستخدامها في تقديم هذه الخدمات، أو اليكورات الخاصة بالشركة ، ويمكن وضع صور لأعضاء الشركة أيضاً سواء الموظفين أو القائمين عليها.

القسم السادس: ملف المستندات وعناوين الاتصال والشهادات وختام البروفايل

القسم السادس هو القسم الأخير من أقسام تصميم مواقع بروفايل الشركة، حيث أنه يعتبر من الأقسام الاختيارية ويمكن الاستغناء عنه كما تشاء، أو من الممكن طرحه للعميل إذا رغب في ذلك ويحتوي على العديد من الأقسام وهي:

  • غلاف المستندات ويتم تصميمه بشكل احترافي، ومشوق وجذاب أيضًا.
  • نقوم بكتابة جميع جهات الاتصال وكيف تقوم بالتواصل مع الشركة بالتفصيل.
  • ختام البروفايل وبه يمكن كتابة عبارة شكر للعملاء السابقين .
اقرأ أيضاً:
4.6/5 - (34 صوت)
3 تعليقات
Oldest
Newest
Inline Feedbacks
View all comments